حديقة القرية للألعاب - QiDZ

حديقة القرية للألعاب

أُخرى, استكشف المدينة
< 3-13+ سنوات
في الهواء الطلق
عروض
لفترة محدودة فقط!
اشتري الآن واستمتع بخصم 20٪!

- هذه القسيمة صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- التذكرة غير قابلة للاسترداد ولا يمكن استخدامها مع أي عرض آخر.
- لا يمكن استبدال هذه التذكرة بالنقود.
- الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.
- المواعيد قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
- مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة.
- رقم اتصال حديقة الألعاب: +966 55732 7316

- هذه القسيمة صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- التذكرة غير قابلة للاسترداد ولا يمكن استخدامها مع أي عرض آخر.
- لا يمكن استبدال هذه التذكرة بالنقود.
- الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.
- المواعيد قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
- مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة.
- رقم اتصال حديقة الألعاب: +966 55732 7316

- هذه القسيمة صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- التذكرة غير قابلة للاسترداد ولا يمكن استخدامها مع أي عرض آخر.
- لا يمكن استبدال هذه التذكرة بالنقود.
- الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.
- المواعيد قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
- مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة.
- رقم اتصال حديقة الألعاب: +966 55732 7316

- هذه القسيمة صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ الشراء.
- التذكرة غير قابلة للاسترداد ولا يمكن استخدامها مع أي عرض آخر.
- لا يمكن استبدال هذه التذكرة بالنقود.
- الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.
- المواعيد قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
- مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة.
- رقم اتصال حديقة الألعاب: +966 55732 7316

اشتري الآن واستمتع بخصم 20٪!

تذكرة واحدة

اشترِ هذا العرض الآن
تذكرة دخول عامة للحديقة. مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة. تشمل الألعاب مثل القوارب المائية والدراجات البخارية والعربات التي تعمل بالبطارية والترامبولين وغيرها. تستغرق هذي الألعاب من 5 إلى 10 .أمّا العاب النطيطات تستغرق 30 دقيقة مع تذكرة واحدة فقط.... اقرأ المزيد
SAR 12SAR 9.6

7 تذكرة

اشترِ هذا العرض الآن
.تذكرة دخول عامة للحديقة. مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة. تشمل الألعاب مثل القوارب المائية والدراجات البخارية والعربات التي تعمل بالبطارية والترامبولين وغيرها. تتطلب الألعاب والأنشطة التالية تذكرتين: مثل الدبابات والكرات المائية ، والبانجي ، والديسكفري ، والسفينة ، والسيارات التصادم ، والعجلة الكبيرة. تستغرق الألعاب والأنشطة من 5 إلى 10 دقائق. بالنسبة للألعاب النطيطات، مدتها 30 دقيقة مع تذكرة واحدة فقط. أطلع على الصورة للحصول على المعلومات... اقرأ المزيد
SAR 50SAR 40

14 تذاكر

اشترِ هذا العرض الآن
.تذكرة دخول عامة للحديقة. مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة. تشمل الألعاب مثل القوارب المائية والدراجات البخارية والعربات التي تعمل بالبطارية والترامبولين وغيرها. تتطلب الألعاب والأنشطة التالية تذكرتين: مثل الدبابات والكرات المائية ، والبانجي ، والديسكفري ، والسفينة ، والسيارات التصادم ، والعجلة الكبيرة. تستغرق الألعاب والأنشطة من 5 إلى 10 دقائق. بالنسبة للألعاب النطيطات، مدتها 30 دقيقة مع تذكرة واحدة فقط. أطلع على الصورة للحصول على المعلومات... اقرأ المزيد
SAR 90SAR 72

21 تذاكر

اشترِ هذا العرض الآن
.تذكرة دخول عامة للحديقة. مناسب للأطفال من سن 3-15 سنة. تشمل الألعاب مثل القوارب المائية والدراجات البخارية والعربات التي تعمل بالبطارية والترامبولين وغيرها. تتطلب الألعاب والأنشطة التالية تذكرتين: مثل الدبابات والكرات المائية ، والبانجي ، والديسكفري ، والسفينة ، والسيارات التصادم ، والعجلة الكبيرة. تستغرق الألعاب والأنشطة من 5 إلى 10 دقائق. بالنسبة للألعاب النطيطات، مدتها 30 دقيقة مع تذكرة واحدة فقط. أطلع على الصورة للحصول على المعلومات... اقرأ المزيد
SAR 115SAR 92

وصف الفعالية

دع طفلك يطلق نشاطه في الهواء الطلق ويستمتع بيوم مليء بالمرح واللعب في حديقة القرية للألعاب. يوجد العديد من الألعاب المختلفة التي تناسب جميع الأعمار، مثل العجلة الدوارة، الدراجات الكهربائية، الألعاب الهوائية، الترامبولين، ألعاب التحدي مثل الزيبلاين، منطقة للأطفال الصغار وغيرهم الكثير لقضاء يوم ممتع لكل العائلة.

- رقم اتصال حديقة القرية للألعاب: +966 55732 7316

التقييمات

👍... Read more
WADHA Aldossary

روعة

abduallh
تحميل الآن

حمل تطبيق QiDZ الآن!

اعثر على أنسب الأنشطة للأطفال في مدينتك واحجزها عبر تطبيق QiDZ.

apple-download-imgapple-btn-img
android-download-imgandroid-btn-img
whatsapp-icon-v1

Gamz Garden Amusement Park - QiDZ

Gamz Garden Amusement Park

other, Explore The City
< 3-13+ yrs
Get Outdoors
All Deals
Limited time only!
Buy now & get 20% discount!

- This voucher is valid for 30 days from date of purchase.
- Ticket is non-refundable and cannot be used in conjunction with any other offer.
- This ticket cannot be exchanged for cash.
- Prices including VAT.
-Timings are subject to change without prior notice.
- Suitable for children from 3-15 years old.
- ‏‪Gamz Garden contact number: +966 55 732 7316

- This voucher is valid for 30 days from date of purchase.
- Ticket is non-refundable and cannot be used in conjunction with any other offer.
- This ticket cannot be exchanged for cash.
- Prices including VAT.
-Timings are subject to change without prior notice.
- Suitable for children from 3-15 years old.
- ‏‪Gamz Garden contact number: +966 55 732 7316

- This voucher is valid for 30 days from date of purchase.
- Ticket is non-refundable and cannot be used in conjunction with any other offer.
- This ticket cannot be exchanged for cash.
- Prices including VAT.
-Timings are subject to change without prior notice.
- Suitable for children from 3-15 years old.
- ‏‪Gamz Garden contact number: +966 55 732 7316

Buy now & get 20% discount!

1 Ticket

Buy this deal now!
General admission ticket to the park. Suitable for children from 3-15 yrs old. Rides & activities include water boats, scooters, battery cars, trampoline among other. The rides & activities have a duration of 5-10 minutes. For inflatable games, the duration is of 30 minutes with 1 ticket only required. See image for info. See image for info. ... Read More
SAR 12SAR 9.6

4 Tickets

Buy this deal now!
General admission ticket to the park. Suitable for children from 3-15 yrs old. Rides & activities include water boats, scooters, battery cars, trampoline among other. The following rides & activities require 2 tickets: motorbike, water balls, bungee, water tanks, discovery, the ship, crash cars, and big wheels. The rides & activities have a duration of 5-10 minutes. For inflatable games, the duration is of 30 minutes with 1 ticket only required. See image for info. ... Read More
SAR 40SAR 32

14 Tickets

Buy this deal now!
General admission ticket to the park. Suitable for children from 3-15 yrs old. Rides & activities include water boats, scooters, battery cars, trampoline among other. The following rides & activities require 2 tickets: motorbike, water balls, bungee, water tanks, discovery, the ship, crash cars, and big wheels. The rides & activities have a duration of 5-10 minutes. For inflatable games, the duration is of 30 minutes with 1 ticket only required. See image for info. ... Read More
SAR 115SAR 92

Activity Description

Head with the family to Gamz Garden and spend a day full of fun with all the rides and activities on offer, suitable for all all ages. From thrilling rides & adventure to play areas for the smaller ones, Gamz Garden is children's favorite place to spend the best moments. For more information, contact ‏‪Gamz Garden at +966 55 732 7316.

Reviews

There aren't any reviews for this activity yet. Be the first to write one!
Upload Now

Download QiDZ Now!

Find Plan and book the most kid-friendly activities about town.