facebook-image

كيف نستثمر أوقات أطفالنا اليوم ؟

كيف نستثمر أوقات أطفالنا اليوم ؟

By QiDZ

For Moms|Lifestyle|Parenting

 هل تعانين من ازدحام يومك بالأعمال؟ هل تودّين دومًا التفرّغ لعائلتك واستثمار أوقات أطفالك ؟

لاعليك نحن مثلك تمامًا .. امنحينا هذه اللحظات ودعينا نحكي لك قصتنا منذ البداية :

نورهان، كلاوديا، تيريزا، سيمونا وايناز
الأمهات اللاتي أسسن التطبيق ويكافحن دومًا لاستثمار وقت الأطفال

نحن خمس أمهات، نسافر في رحلة الأبوة والأمومة، تواجهنا مصاعب الحياة اليومية وتلهينا عن عوائلنا كثيرًا في معظم الأيام، ولأننا نعاني قررنا التعاون معًا بالتعلم ومساعدة بعضنا البعض ونحن نمضي قدمًا في رحلة الحياة.

نتشابه كثيرًا في انشغالنا، حيث نسعى دومًا لتحقيق التوازن بين الحياة الأسرية وحياة العمل وقلة النوم! عدا عن القيام بأدوار عاجلة لم نعتد عليها من قبل، مثل قيادة السيارة، التمريض، إدارة الأمن والسلامة، تنظيم وتنسيق الحفلات والمناسبات الاجتماعية! كل ذلك وأكثر، يضاف إلى المحاولات اليومية ليكون الجميع سعداء على طاولة الطعام (3 وجبات مختلفة في اليوم؟ نعم إنها الحقيقة!)، ولكننا نشعر بالرضا والسعادة الغامرة عندما نأوي إلى أسرتنا ليلاً ونحن على يقين بأننا بذلنا قصارى جهدنا لنحافظ على سعادة أطفالنا بالتفاعل معهم، تسليتهم، تحفيزهم ودوام ضحكاتهم.

لكنا كما تعلمين لسنا مثاليين. نحن لسنا مستعدين دائمًا لكل المواقف، حيث يستمر معنا ضياع تصاريح الرحلات المدرسية، نسيان صندوق الطعام، فقدان الأقلام والقبعات، كل ذلك يحدث ونحن نلهث جاهدين ليبدو كل شيء متزن وعلى مايرام!

نعم، قد تكون هناك 10 ساعات أخرى في اليوم وما زلنا نستغلها بأشياء أخرى للقيام بها.

لكنا في لحظة إلهام فكّرنا، لم لانشارك بعضنا المعلومات والتحديثات التي تظهر لنا من حين لآخر؟

فبدأنا ببساطة!  كل ما علمنا بفعاليات عائلية، سمعنا عن أنشطة تعليمية في المنطقة، وجدنا مقهى جديدًا ملائمًا للأطفال أو كان هناك ملعب رائع وجديد في مكان ما، نحرص فورًا أن نخبر أصدقائنا بذلك، حتى نتمكن من تنظيم أوقاتنا وأداء أدوارنا الاجتماعية بكل ابتهاج، أما الآن وفي ظل الأزمة الحالية، وبقاؤنا المستمر في منازلنا فقد ركزنا جهودنا في جمع الأفكار والأنشطة المنزلية الممتعة لقضاء أمتع الأوقات في المنزل، ولنصنع أجمل الذكريات. يمكنك اكتشاف الأنشطة وتنوعها من هنا

أنشطة وفعاليات تجمع العائلة

بكل سلاسة! هكذا جاءت فكرة تطبيق QiDZ. (:

 لم لاننشر هذه المعلومات والفعاليات لنساعد كل الأمهات والآباء؟
ربما نظن بأن كثيرا منا على اطلاع دائم! نعم، ولكن لاختصار الوقت والتحديث بكل جديد دعونا نشارك بعضنا البعض بمعلوماتنا الخفيّة عن مدينتنا، والنشاطات المنزلية الثرية بالدهشة، لنسعد الجميع ونجمع كنزًا ثمينًا من الفعاليات والأنشطة التي تتلألئ في عيون أطفالنا.

 

اكتشفي ، خططي ، طبّقي فالمتعة بانتظاركم!

QiDZ  هو طريقك الأسرع لإيجاد ومشاركة وتحديث المعلومات المتعلقة بكل ما يحدث للأطفال في (الإمارات – السعودية – البحرين). نحن هنا لنجعل حياتك أسهل، نلهمك ونساعدك على التخطيط للحصول على المزيد من المرح مع أطفالك!
كل ماعليك فعله الآن هو تحميل التطبيق من هنا وإبهار أطفالك بكل مايحتويه من أنشطة منزلية مدهشة، وفعاليات متجددة ورائعة في مدينتكم، استمتعوا معًا كما لو كنتم تتجولون في متجر الألعاب، خططوا لأيامكم القادمة بكل حماس!

كما يمكنك الاطلاع على فيديوهات تطبيقاتنا للأنشطة المنزلية بالضغط هنا.

 

 

نتطلع لانضمامكم للمتعة معنا
إيناس ، كلوديا ، سيمونا ، نورهان وتريز

 

Planning the Perfect Kids Birthday PartySITT: Connecting Hearts and Hands in CaregivingNeuro Play: Where Play and Learning Converge in a World of SensesExploring Aventura Parks: Dubai’s Ultimate Adventure DestinationExploring The Green Planet: Dubai’s Tropical Oasis

More Stuff

23 Healthy Lunch Box Ideas For Kids5 Easy Getaways From DubaiWhy Early Childhood Education Is ImportantQiDZ People’s Choice Awards 20195 Kids Activities In Dubai For This Weekend4 Cools Things To Do This October Half-TermHow To Easily Carve A Pumpkin7 Ways Your Family Can Care for the EnvironmentYas Winter CarnivalHatta – The Perfect Family Staycation4 Family Friendly Activities To Enjoy This Weekend In DubaiTerm 2 Afterschool Activities In Dubai5 Fun Kids Activities In Dubai & Exciting Family Activities In Abu DhabiArts And Crafts For Kids In DubaiChinese New Year Celebrations In Dubai & Abu Dhabi